لندن (رويترز) - قالت شركة مايكروسوفت انها استعادت امكانية الدخول على
خدمات ويندوز لايف التي تقدمها ومن بينها هوتميل لمعظم عملائها بعد خلل
كبير أدى الى انقطاع الخدمات لعدة ساعات.وقالت مايكروسوفت في بيان يوم الجمعة انها علمت بوجود المشكلة في
حوالي الساعة 0300 بتوقيت جرينتش وان الخدمات بدأت في العودة في الساعة
0530 بتوقيت جرينتش.
وأضافت الشركة في مدونة ويندوز لايف التابعة لها انها تعمل بنشاط لاصلاح الخلل وذكرت في الساعة 0649 بتوقيت جرينتش أنها أعادت الخدمات لبعض العملاء.
وقال كريس جونز وهو مسؤول في مايكروسوفت في المدونة "اذا كنتم حاولتم استخدام هوتميل أو سكاي درايف أو خدمات لايف الاخرى التي نقدمها خلال الساعات الاخيرة فربما لاحظتم مشاكل في الدخول لخدماتنا."
وهوتميل هو البريد الالكتروني الاكثر استخداما في العالم وله أكثر من 360 مليون مستخدم. وسكاي درايف هي خدمة للحوسبة السحابية التي تستخدمها بشكل أساسي الشركات الصغيرة لتخزين البيانات وعرضها على الانترنت
وأضافت الشركة في مدونة ويندوز لايف التابعة لها انها تعمل بنشاط لاصلاح الخلل وذكرت في الساعة 0649 بتوقيت جرينتش أنها أعادت الخدمات لبعض العملاء.
وقال كريس جونز وهو مسؤول في مايكروسوفت في المدونة "اذا كنتم حاولتم استخدام هوتميل أو سكاي درايف أو خدمات لايف الاخرى التي نقدمها خلال الساعات الاخيرة فربما لاحظتم مشاكل في الدخول لخدماتنا."
وهوتميل هو البريد الالكتروني الاكثر استخداما في العالم وله أكثر من 360 مليون مستخدم. وسكاي درايف هي خدمة للحوسبة السحابية التي تستخدمها بشكل أساسي الشركات الصغيرة لتخزين البيانات وعرضها على الانترنت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق