دبي - العربية.نت
تجري شركة "مايكروسوفت"، اختبارا على واجهة جديدة لمحرك البحث "Bing" خاصة بالأجهزة اللوحية.
وأوضحت "البوابة العربية للأخبار التقنية أن هذه التعديلات لا تقتصر على الصفحة الرئيسية لمحرك البحث، إذ يبدو التصميم الجديد متوافقا أكثر مع الاستخدام باللمس لهذه الأجهزة، وتنسجم إلى حد كبير مع الإصدار الجديد المنتظر من نظام التشغيل "ويندوز" والخاص بالأجهزة اللوحية".
ومن المتوقع أن تقدّم "مايكروسوفت" إصدارا جديدا من نظام "ويندوز" خاصا بالأجهزة اللوحية خلال مؤتمر "مايكروسوفت" للمطورين" الأسبوع القادم.
وأطلقت "مايكروسوفت" محرك "Bing" العام الماضي، بدلا من محرك البحث "Life" الذي تمتلكه الشركة حيث يطرح المحرك مقاربة جديدة للبحث بقدرته على البحث بأسلوب "المجموعات" ورصد الصور وتسجيلات الفيديو.
ويساعد "Bing" الباحثين على إيجاد المعلومات بسرعة، واستخدامها لإنجاز المهام أو القيام بخيارات ذكية ويقدم المحرك خدمة "البحث بالمجموعة" عوضا عن الاكتفاء بتحديد الوصلات المتوفرة بمحركات البحث التقليدية.
تجدر الإشارة إلى أن "مايكروسوفت" تسعى للاستحواذ على حصة عالية من سوق البحث على الإنترنت التي يسيطر عليها Google عملاق البحث على الإنترنت، بنسبة 62 بالمئة من السوق العالمية، مقابل 20 بالمئة لـ Yahoo، في الوقت الذي لم يحقق فيه محرك بحث Bing من Microsoft أكثر من 8.2%.
وأوضحت "البوابة العربية للأخبار التقنية أن هذه التعديلات لا تقتصر على الصفحة الرئيسية لمحرك البحث، إذ يبدو التصميم الجديد متوافقا أكثر مع الاستخدام باللمس لهذه الأجهزة، وتنسجم إلى حد كبير مع الإصدار الجديد المنتظر من نظام التشغيل "ويندوز" والخاص بالأجهزة اللوحية".
ومن المتوقع أن تقدّم "مايكروسوفت" إصدارا جديدا من نظام "ويندوز" خاصا بالأجهزة اللوحية خلال مؤتمر "مايكروسوفت" للمطورين" الأسبوع القادم.
وأطلقت "مايكروسوفت" محرك "Bing" العام الماضي، بدلا من محرك البحث "Life" الذي تمتلكه الشركة حيث يطرح المحرك مقاربة جديدة للبحث بقدرته على البحث بأسلوب "المجموعات" ورصد الصور وتسجيلات الفيديو.
ويساعد "Bing" الباحثين على إيجاد المعلومات بسرعة، واستخدامها لإنجاز المهام أو القيام بخيارات ذكية ويقدم المحرك خدمة "البحث بالمجموعة" عوضا عن الاكتفاء بتحديد الوصلات المتوفرة بمحركات البحث التقليدية.
تجدر الإشارة إلى أن "مايكروسوفت" تسعى للاستحواذ على حصة عالية من سوق البحث على الإنترنت التي يسيطر عليها Google عملاق البحث على الإنترنت، بنسبة 62 بالمئة من السوق العالمية، مقابل 20 بالمئة لـ Yahoo، في الوقت الذي لم يحقق فيه محرك بحث Bing من Microsoft أكثر من 8.2%.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق