dust

الأربعاء، ديسمبر 15، 2010

عاصفة رملية تؤخر رحلات الطيران في السعودية

الرياض/ تسببت موجة الغبار الشديدة التي تعرضت لها منطقتا الرياض والشرقية بالسعودية أمس في تعطل عدد من رحلات الطيران المحلية والدولية، خاصة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام الذي أعلن عن توقف رحلاته من الساعة 6 مساء حتى الواحدة ليلاً الموعد المتوقع لمرور العاصفة.



وفي الرياض تم إلغاء ثلاث رحلات بسبب سوء الأحوال الجوية منهما رحلتان للخطوط الجوية السعودية وثالثة لطائرة شحن وتم إعادة جدولتهما إلى ما بعد مرور العاصفة الرملية حسب ما صرح به المشرف على مطار الملك خالد الدولي حمود الحصيني لموقع "العربية.نت".ووكانت موجة غبار غطت سماء الرياض بعد ظهر أمس أدت إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، خاصة في أحياء شرق العاصمة، ما تسبب في توقف‬ الحركة المرورية في الطرق الرئيسة المزدحمة. وتزامنت الموجة مع عودة الموظفين إلى المنازل مع نهاية يوم العمل.
من جانبه أكد الناطق الإعلامي باسم مرور الدمام المقدم علي الزهراني وقوع حادث كبير على طريق الدمام - بقيق ظهر أمس الاثنين تعرضت له 28 سيارة منهن 6 شاحنات كبيرة بسبب موجة الغبار العالية.
وتعرض خلال الحادث الكبير 7 أشخاص لإصابات متفاوتة، منها اثنتان متوسطتان، و5 بسيطة ولم تقع وفيات"، وتم إغلاق الطريق خلال الحادث، وفترة العاصفة، تجنباً للمزيد من الحوادث".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق